Titanic
Titanic


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخبار الهلال ليوم الثلاثاء81/12/1429هـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر ومملـوح
عضو جديد


المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 29/11/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الهلال ليوم الثلاثاء81/12/1429هـ   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 12:13 pm

تواصلت المطاردة الهلالية الاتحادية وانضم لهما الشباب بعد فوز الثلاثي على الرائد والوطني والأهلي ففي أكبر حضور جماهيري يشهده استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز ببريدة فاز الهلال على الرائد بهدفين دون رد وفي جدة رد الاتحاد على تعادل الوطني 2-2 بتسجيل أكبر نتيجة في الدوري حين فاز العميد بـ 7-2 متمسكاً بالصدارة وفي الرياض فاز الشباب على الأهلي بـ 3-2 قبل النهاية حين احتسب سعد الكثيري ضربة جزاء سجل منها الشمراني الهدف الثالث وفي أبها عالج الفريق الأبهاوي جراحه بالفوز على نجران 1-0

الهلال * الرائد

تمسك فريق الهلال الكروي بآماله في المحافظة على لقبه وواصل حصده للنقاط ومطاردته للاتحاد المتصدر ورفع رصيده إلى 33 نقطة بعد أن قادته جماهيره الغفيرة التي صبغت مدرجات مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة باللون الأزرق إلى تحقيق فوز ثمين على الرائد بهدفين نظيفين حملا توقيع (المدافعين) ماجد المرشدي (40) ومحمد نامي (49).

وقدم الفريقان مباراة جيدة جدا وحماسية دانت الأفضلية في أغلب فتراتها للهلال الذي بحث عن الفوز فحققه رغم أن الفريق المضيف قدم واحدة من أروع وأفضل مبارياته منذ سنوات.

وشهدت المباراة عودة القناص الهلالي الكبير ياسر القحطاني الذي شارك في آخر 25 دقيقة منها بعد غياب طويل جدا جراء الإصابة التي أجبرته على الخضوع لمشارط الأطباء.

المباراة

شهدت الدقائق الأولى للمباراة بداية واعدة وقوية من الطرفين حاولا خلالها بناء الهجمات السريعة وخصوصا من الجانبين.

ولم يكن هناك تهديد فعلي على أي من المرميين إلا عند الدقيقة 13 حينما سدد أسامة هوساوي كرة برأسه تلقاها من ضربة ركنية تمكن شراحيلي من الإمساك بها.

وبعدها بدقيقتين جهز محمد نامي كرة من الجانب الأيمن لم يحسن العنبر التعامل معها.

الهلال ومنذ الدقيقة العاشرة تقريبا تسيد الملعب وسط انكماش رائدي ودفاع متقن، ولم يستفد الفريق الهلالي من كم كبير من ضربات الزاوية والأخطاء القريبة.

وأضاع لاعبو الهلال أغرب فرصة عند الدقيقة 27 حينما عاستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم الفريدي كرة بالقرب من خط الستة لم يستفد منها الصويلح ثم ويلي وأخيرا نامي!!

وأمام المحاولات الهلالية كان من الطبيعي أن تهتز شباك الرائد بهدف تكفل بتسجيله قائد الدفاعات الهلالية المتألق ماجد المرشدي قبل نهاية الشوط ب5 دقائق حينما تلقى كرة نفذها ويلهامسون من خطأ من خارج المنطقة ارتقى لها المرشدي وسددها برأسه رائعة على يمين شراحيلي هدفا أول للهلال.

هذا الهدف أشعل حماس الهلاليين الذين حاولوا كثيرا لكن الوقت لم يسعفهم لتعزيز هدفهم بآخر.

لم يمهل الظهير الهلالي الأيمن وأحد أبرز نجوم المباراة محمد نامي لاعبي الرائد لأخذ مواقعهم ومراكزهم فسجل هدفا جميلا (ق4) متوجا مجهوده الكبير بعد أن تلقى تمريرة من أحمد الفريدي.

هذا الهدف أحبط معنويات الرائديين كثيرا ومنح النشاط والحيوية للهلال، وحاول التونسي الدو مدرب الرائد تنشيط فريقه فأجرى تبديلين هجوميين بدخول أحمد الحربي وأحمد الزعاق بديلين عن طارق الشريف والكلثم.

وبالفعل تحرك الرائد شيئا ما وكاد لاعبه ماجد المولد يسجل هدفا إثر انفراده بالمرمى لكن الدعيع كعادته كان في الموعد فأبطل مفعول الكرة (11).

وهدأ اللعب قليلا ليبادر مدرب الهلال إلى إشراك ياسر القحطاني لإعادته لأجواء المباريات بدلا عن العنبر ومن أول لمسة كاد ياسر أن يسجل هدفا ثالثا لفريقه حينما حول كرة برأسه اعتلت العارضة بقليل.

وتتوالى تبديلات مدربي الفريقين لتنشيط اللعب لكن النتيجة بقيت كما كانت عليه تقدم الهلال بهدفين نظيفين.

من المباراة

- حكم المباراة عباس إبراهيم (أولى) لم يكن هو الاختيار الموفق من لجنة الحكام فقد أكثر من صافرته بدون داع واحتسب أخطاء كثيرة للرائد لم تكن غالبيتها صحيحة.

- أما مساعده الأول يوسف ميرزا فلم يكن في جو المباراة مطلقا ووضع أكثر من علامة استفهام!!

- يوما بعد آخر يثبت الهلال أنه صاحب أكبر جماهيرية في المملكة العربية السعودية فقد كانت مدرجات ملعب بريدة زرقاء.

- أحمد الفريدي مال إلى الاستعراض ولم يخدم فريقه.

- ويلي كان أبرز نجوم الهلال وأكثرهم حركة ونشاطا وشاطره في ذلك محمد نامي.

- أحمد الصويلح وضح عليه الإرهاق ولم يقدم شيئا يذكر!

- المستوى والحماس الذي كان عليه لاعبو الرائد وضع أكثر من علامة استفهام ودعا محبي النادي للتساؤل: أين هو عن بقية المباريات؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الهلال ليوم الثلاثاء81/12/1429هـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Titanic :: " مـنـتـدى " > الـريـاضـه :: > اخـر اخـبـار الـريـاضـه-
انتقل الى: