Titanic
Titanic


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لعبة بوش والجزمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شنوومي
مدير
مدير


المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 10/11/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: لعبة بوش والجزمه   السبت ديسمبر 20, 2008 11:24 am

الإقبال على اللعبة الجديدة بلغ درجة كبيرة جدا في وقت قصير؛ إذ مارسها في غضون 24 ساعة فقط الملايين من مستخدمي الإنترنت، الذين ألقوا ملايين الأحذية على بوش


إفتح الربط التالي وإستمتع برجم بوش



اضغط هنا وتبدأ اللعبه lol!



بعد ساعات من واقعة رشق الصحفي العراقي، منتظر الزيدي، الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، جورج بوش، بـ"فردتي حذائه"، ومع انتشار حالة من السعادة بين معظم العرب، صمم نشطاء إنترنت عرب لعبة جديدة تتيح لكل من يرغب في "رجم" بوش بحذائه الفرصة للتصويب عليه بعشرات الأحذية!.

ويحاول الرئيس الأمريكي في اللعبة تفادي ضربات الأحذية بالانحناء كما فعل خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس الوزراء العراقي، نوري المالكي، في بغداد مساء الأحد الماضي، عندما رشقه الزيدي بفردتي حذائه الواحدة تلو الأخرى.

وإن كان الصحفي العراقي لم يصب بأي من فردتي حذائه الرئيس الأمريكي، فإنه حتى عصر اليوم الثلاثاء تمكن قرابة 35 ألف شخص من إصابة بوش بالحذاء، بحسب إحصاءات الموقع.

وكلما أصاب أحدهم الرئيس الأمريكي بالحذاء تصدر اللعبة صوت يقول:yes you caneاي: نعم تستطيع أن تضربه!.

وعلى نطاق واسع يتداول شباب عرب عبر رسائل البريد الإلكتروني والماسنجر وصلة الموقع المتوافرة عليه هذه اللعبة.

وقبل إطلاق تلك اللعبة عالج شباب عرب فيديو إلقاء الحذاء على الرئيس الأمريكي على "يوتيوب"، أشهر موقع لتداول مقاطع الفيديو على الإنترنت، لتبدو عملية الرشق وكأنها تسجيل هدف في مباراة كرة قدم.

هذا الفيديو مصحوب بعبارة شهيرة يرددها المعلق الكروي المصري البارز، مدحت شلبي، كلما تم تسجيل هدف، حيث يقول بينما يلقي الزيدي حذاءه على بوش: "هلا هلا هلا.. حلوة يا بني.. كانت فين من زمان دي.. روعة.. روعة.. هدف جميل جميل"!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://t3i6nk.yoo7.com
 
لعبة بوش والجزمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Titanic :: " مــنـتـدى "> صـرقـعـه x صـرقـعـه :: > الـعـاب اـستـراحة صـرقـعـه-
انتقل الى: